منتدى مصراوية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

جده

كاتب الموضوعرسالة
احمد زايد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
احمد زايد

جده Empty
مُساهمةموضوع: جده   جده Icon_minitimeالأربعاء 12 ديسمبر 2007, 12:25 am

السلام عليكم والرحمه
هذي قصة ليست من قصص الخيال بل قصه واقعيه انها قصتي انا اكتبها بكل حزن واسف انا فتاه سعوديه اقيم في جده منذ ولادتي تربيت بين احضان والدي ووالدتي عشت بين الدلال والدلع ادرس في المرحله الابتدائيه وكنت حين ذاك لا اغطي وجهي الا بعد البلوغ وكنت اذهب الى خالي وكان لديه ابناء ولكن اصغرهم لم يتزوج وحين رأني احبني واعجب بي فأنا اتمتع بالجمال والحمدلله على ذالك ومرت الايام وتقدم ابن خالي للزواج مني وكنت في الصف السادس فوافقت دون تردد وكان هو في بداية دراسته الجامعيه ولم اكن اعلم بنيته الخبيثه
فتزوجته وتركت دراستي بحجت المصروف لانه لا يقدر يتكلف بالمصروف المدرسي وعشت معه لمدة اربع سنوات وانا اتحمل العبء الثقيل والمعاناه والذل فقد
كان اهله يعيشون في قريه وانا اعيش بينهم وكنت انتظر
لحظة تخرجه لنعوض ما فاتنا ولكن المصيبه عندما تخرج واخذ شهادة التخرج اتاني بضرف يحمل داخله ورقه الا وهي ورقة طلاقي في ذلك الوقت انا حزينة شد الحزن وهو واهله في غاية الفرح بتخرجه
ورجعت الى اهلي وامضيت شهور العده واتى رجل
يبلغ من العمر خمس واربعون عاما لديه اولاد واحفاد
وانا ابلغ من العمر سبعة عشر عاما فقد كان يكبرني
سنا::
ولقد عدت اللى دراستي ولكن لا اقدر ان اعيش مع هذا الشخص وانا انتظر خراجي من الحياه الكئيبه ولكن لا انكر فضله وطيبه ولكن لم اقدر على العيش واتمنى من الجميع ان يدعي لي بالسعاده للاني اود ان اعيش مثل
غيري اريد الحب والحنان اريد العطف اريد الراحه والاستقرار الامان ولكن الصبر جميل وابن خالي تزوج بفتاه كانت صديقتي الروح بالروح لكن الله يمهل ولا يهمل
https://masrawia.own0.com

جده
صفحة 1 من اصل 1